2024-02-15T23:33:26+03:00

مع جيرارد .. الاتفاق يعود للانتصارات

نجح نادي الاتفاق في العودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات في بطولة دوري روشن السعودي، بعد فترة من سلسلة النتائج السلبية.الاتفاق حقق الانتصار على الخليج بهدفين دون رد، في المبارات التي أقيمت، بالجولة 20 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.جيرارد يقود الاتفاق إلى الانتصاراستطاع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد في قيادة فريقه الاتفاق، لتعديل الأوضاع، وتحقيق الانتصار بعد فترة من الغياب.جيرارد قام بدعم الفريق بلاعبين مميزين، بالإضافة إلى معسكر إعدادي في فترة التوقف الماضية، الذي أقيم في الإمارات.الاتفاق يكسر السلسلة السلبيةالاتفاق كسر سلسلة اللافوز بعد 8 مباريات دون تحقيق الانتصار بالانتصار على الخليج 2-0.نجح الاتفاق في تسجيل أكثر من هدف في مباراة واحدة، منذ الفوز على الوحدة 3-2 بدوري روشن في أكتوبر 2023.الاتفاق حقق الانتصار الرسمي الأول له في عام 2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مع جيرارد الاتفاق يعود للانتصارات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مع جيرارد .. الاتفاق يعود للانتصارات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم مع جيرارد .. الاتفاق يعود للانتصارات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح نادي الاتفاق في العودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات في بطولة دوري روشن السعودي، بعد فترة من سلسلة النتائج السلبية.الاتفاق حقق الانتصار على الخليج بهدفين دون رد، في المبارات التي أقيمت، بالجولة 20 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.جيرارد يقود... , نشر في الخميس 2024/02/15 الساعة 11:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 9 دقيقة