2024-02-15T23:37:01+03:00

بالبدل.. جلسة تصوير للحكام المصريين المشاركين في كأس الأمم الأفريقية

حرصت إحدى شركات الملابس المصرية على استضافة الحكام المصريين الذين شاركوا في إدارة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023، التي استضافتها كوت ديفوار.

وخلال استضافة شركة الملابس للحكام المصريين، عقدوا جلسة تصوير ارتدوا خلالها "بدل" على أحدث صيحات الموضة بعد النجاح الكبير الذي حققه التحكيم المصرى في بطولة أمم أفريقيا.

الجدير بالذكر أن هناك سبعة حكام مصريين شاركوا في إدارة مباريات البطولة القارية، هم أمين عمر، محمد عادل ومحمد معروف "حكام ساحة"، محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه "مساعدان" ومحمود عاشور ومحمود البنا "VAR".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالبدل جلسة تصوير للحكام المصريين المشاركين في كأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالبدل.. جلسة تصوير للحكام المصريين المشاركين في كأس الأمم الأفريقية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بالبدل.. جلسة تصوير للحكام المصريين المشاركين في كأس الأمم الأفريقية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرصت إحدى شركات الملابس المصرية على استضافة الحكام المصريين الذين شاركوا في إدارة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023، التي استضافتها كوت ديفوار. وخلال استضافة شركة الملابس للحكام المصريين، عقدوا جلسة تصوير ارتدوا خلالها "بدل" على أحدث صيحات الموضة... , نشر في الخميس 2024/02/15 الساعة 11:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم