2024-02-15T23:37:24+03:00

العربي يحذَر النصر.. والسالمية لتجاوز خيطان غداً

ناصر العنزيتعاود عجلة فرق دوري زين الممتاز دورانها من جديد بعدما ضاقت دائرة المنافسة بينها لحجز مقعد في مجموعتي البطولة والهبوط، حيث تقام اليوم مباراة واحدة في

الجمعة 2024/2/16

عدد المشاهدات 597

ناصر العنزي

وفي مباراة اليوم، فإن الجهراء تأكد وجوده في مجموعة الهبوط بعدما ساءت أحواله كثيرا في الموسم الحالي وعدم وجود مدرب يقوده داخل الملعب لسبب إداري من اتحاد الكرة يخص مدربه عبدالله الشلاحي، وقد خسر آخر مباراة من العربي بستة أهداف، أما الشباب فلا يستقر على مستوى ثابت وهبط الى المركز الثامن بعد خسارته الأخيرة من السالمية بهدف وبات عليه الفوز اليوم كي لا يتأخر كثيرا في المراكز الأربعة الأخيرة.

أما النصر فقد خسر مباراته الماضية من الفحيحيل 1-2 وتأخر الى المركز الخامس بعدما كان رابعا، وقد ظهر بشكل مميز في الدوري بقيادة مدربه ظاهر العدواني ويسعى اليوم إلى تعويض خسارته رغم صعوبة مهمته. ومن المتوقع أن يجري بعض التعديلات على تشكيلته.

وفي مباراة خيطان والسالمية، فإن الأول تأكد تأهله لمجموعة الهبوط بعدما ساءت أحواله رغم وجود عناصر محترفة جيدة، وقد تعادل في مباراته الماضية مع كاظمة سلبيا، أما السالمية فقد خرج بثلاث نقاط من الشباب في المباراة الماضية، وقد تحسن مستواه بقيادة مدربه الكرواتي ميشا، ونجح في التأهل للمباراة النهائية لكأس سمو الأمير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العربي يحذ ر النصر والسالمية لتجاوز خيطان غدا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العربي يحذَر النصر.. والسالمية لتجاوز خيطان غداً نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأنباء الكويتية العربي يحذَر النصر.. والسالمية لتجاوز خيطان غداً..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ناصر العنزيتعاود عجلة فرق دوري زين الممتاز دورانها من جديد بعدما ضاقت دائرة المنافسة بينها لحجز مقعد في مجموعتي البطولة والهبوط، حيث تقام اليوم مباراة واحدة في الجمعة 2024/2/16 عدد المشاهدات 597ناصر العنزيوفي مباراة اليوم، فإن الجهراء تأكد... , نشر في الخميس 2024/02/15 الساعة 11:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم