2024-02-15T23:37:54+03:00

لوكاكو يثير التكهنات حول مستقبله

– ترك روميلو لوكاكو مهاجم نادي روما الإيطالي الباب مفتوحًا أمام الجميع الاحتمالات بشأن مستقبله بعد انتهاء إعارته بالجيالوروسي.

وانضم لوكاكو لروما قادمًا من تشيلسي على سبيل الإعارة وتألق بصورة ملفتة مع الفريق حيث شارك في 31 مباراة بكافة المسابقات سجل خلالها 16 هدفًا وصنع 2.

وقال لوكاكو في تصريحات عقب مباراة فريقه أمام فينورد بالدوري الأوروبي عن مستقبله: “العودة لتشيلسي أو البقاء في روما؟ ليس من المنطقي مناقشة ذلك الآن”.

وتابع: “اركز الآن على مساعدة روما للفوز وبعد ذلك سوف نرى ما سيحدث في نهاية الموسم”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لوكاكو يثير التكهنات حول مستقبله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لوكاكو يثير التكهنات حول مستقبله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة لوكاكو يثير التكهنات حول مستقبله..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – ترك روميلو لوكاكو مهاجم نادي روما الإيطالي الباب مفتوحًا أمام الجميع الاحتمالات بشأن مستقبله بعد انتهاء إعارته بالجيالوروسي. وانضم لوكاكو لروما قادمًا من تشيلسي على سبيل الإعارة وتألق بصورة ملفتة مع الفريق حيث... , نشر في الخميس 2024/02/15 الساعة 11:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم