2024-02-15T23:44:40+03:00

أرقام قياسية لـ جيسوس مع الهلال

واصل جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مستوياته الجيدة خلال الفترة الأخيرة، بعد الانتصار خلال لقاء اليوم على حساب نادي سباهان في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي أقيمت على ملعب الفريق الإيراني.ووصل جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، إلى تسجيل أرقام قياسية مع نادي الهلال، منذ توليه مسئولية القيادة الفنية للفريق بشكل رسمي خلال الفترة الماضية.ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الهلال وسباهان يوم الخميس المقبل على ملعب المملكة أرينا.

أرقام قياسية لـ جيسوس مع الهلال:

خاض: 29 مباراة في كل المسابقات:هزيمة: 0أخر 21 مباراةحقق: 21 انتصار متتاليخرج الهلال بشباك نظيفة: 19 لقاء


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرقام قياسية لـ جيسوس مع الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرقام قياسية لـ جيسوس مع الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم أرقام قياسية لـ جيسوس مع الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مستوياته الجيدة خلال الفترة الأخيرة، بعد الانتصار خلال لقاء اليوم على حساب نادي سباهان في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي أقيمت على ملعب الفريق الإيراني.ووصل... , نشر في الخميس 2024/02/15 الساعة 11:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم