2024-02-16T00:12:40+03:00

التعادل يحسم مباراة مولودية وجدة واتحاد طنجة

تعادل فريق المولودية الوجدية مع ضيفه اتحاد طنجة بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على أرضية المركب الشرفي في وجدة، برسم الدورة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف مولودية وجدة يوسف أنور في الدقيقة 29، بينما وقع لاتحاد طنجة جواد غبرة عند الدقيقة 35.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء، خلال الدقيقة 89، في وجه لاعب مولودية وجدة نادر لقماني.

وبهذه النتيجة يرتقى نادي المولودية الوجدية إلى المركز 11 برصيد 20 نقطة، مناصفة مع حسنية أكادير، و يظل اتحاد طنجة في المركز الخامس عشر بمجموع 15 نقطة.

ظهرت المقالة التعادل يحسم مباراة مولودية وجدة واتحاد طنجة أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التعادل يحسم مباراة مولودية وجدة واتحاد طنجة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التعادل يحسم مباراة مولودية وجدة واتحاد طنجة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 التعادل يحسم مباراة مولودية وجدة واتحاد طنجة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعادل فريق المولودية الوجدية مع ضيفه اتحاد طنجة بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على أرضية المركب الشرفي في وجدة، برسم الدورة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول لكرة القدم.وسجل هدف مولودية وجدة يوسف أنور في الدقيقة 29،... , نشر في الجمعة 2024/02/16 الساعة 12:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم