2024-02-16T00:12:57+03:00

الموافقة على نقل مباريات الهلال إلى ملعب “المملكة أرينا”

وافقت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين على طلب نادي الهلال نقل مبارياته في الجولات 20 – 22 – 24 لـ “دوري روشن” من ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية إلى ملعب المملكة أرينا، وذلك بناءً على الزيارة الميدانية من جهات الاختصاص وجاهزية “المملكة أرينا” لاستضافة المباريات.

وستقام مباريات الهلال أمام الرائد في الجولة 20 الأحد القادم، ومباراته في الجولة 22 أمام الاتحاد في الـ 1 مارس المقبل، وأمام ضمك بالجولة 24 في الـ 16 مارس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الموافقة على نقل مباريات الهلال إلى ملعب المملكة أرينا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الموافقة على نقل مباريات الهلال إلى ملعب “المملكة أرينا” نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين الموافقة على نقل مباريات الهلال إلى ملعب “المملكة أرينا”..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وافقت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين على طلب نادي الهلال نقل مبارياته في الجولات 20 – 22 – 24 لـ “دوري روشن” من ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية إلى ملعب المملكة أرينا، وذلك بناءً على الزيارة... , نشر في الجمعة 2024/02/16 الساعة 12:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم