2024-02-16T00:13:27+03:00

لحظة الاعتداء على حافلة نادي رياضي بالحجارة .. فيديو

شهدت المباراة التي أقيمت بين فريق نادي القوة الجوية ونادي نفط ميسان اعتداء على حافلة النادي الأول مساء اليوم.

وتعرضت حافلة نادي القوة الجوية إلى الاعتداء بالحجارة من قبل جماهير نادي نفط ميسان، بعد اللقاء الذي جمع الفريقين.

واجتاحت مجموعة من أنصار الفريق المحلي أرضية الملعب، فيما هاجم البعض من جماهير نادي نفط ميسان حافلة الفريق الجوي بالحجارة، أثناء مغادرتها ملعب المباراة، لـ”العربي الجديد”.

وتعرض بعض اللاعبين للجروح بعد تهشم زجاج الحافلة إثر الاعتداء، فيما تعرضت السيارة الشخصية للدولي العراقي إبراهيم بايش، إلى بعض الأضرار المادية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/نادي.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لحظة الاعتداء على حافلة نادي رياضي بالحجارة فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لحظة الاعتداء على حافلة نادي رياضي بالحجارة .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى لحظة الاعتداء على حافلة نادي رياضي بالحجارة .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت المباراة التي أقيمت بين فريق نادي القوة الجوية ونادي نفط ميسان اعتداء على حافلة النادي الأول مساء اليوم. وتعرضت حافلة نادي القوة الجوية إلى الاعتداء بالحجارة من قبل جماهير نادي نفط ميسان، بعد اللقاء الذي جمع الفريقين. واجتاحت مجموعة من... , نشر في الجمعة 2024/02/16 الساعة 12:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم