2024-02-16T00:16:14+03:00

تقارير.. مبابي تواصل مع بيريز في يناير الماضي

- أفاد الصحفي خورخي بيكون، التابع لشبكة ريلفيو الإسبانية، أن كيليان مبابي تواصل مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في شهر يناير الماضي.

وأخبر مبابي بيريز في هذا الاتصال أن رغبته كانت ولا تزال اللعب بقميص ريال مدريد، وأكد الصحفي أن الجميع في الفالديبيباس الآن يتوقعون حدوث شيء ما فيما يخص كيليان قريبا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير مبابي تواصل مع بيريز في يناير الماضي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير.. مبابي تواصل مع بيريز في يناير الماضي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تقارير.. مبابي تواصل مع بيريز في يناير الماضي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أفاد الصحفي خورخي بيكون، التابع لشبكة ريلفيو الإسبانية، أن كيليان مبابي تواصل مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في شهر يناير الماضي. وأخبر مبابي بيريز في هذا الاتصال أن رغبته كانت ولا تزال اللعب بقميص ريال مدريد، وأكد... , نشر في الجمعة 2024/02/16 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم