2024-02-16T00:16:31+03:00

أسطورة الهلال يقترح رحيل خيسوس عن الفريق.. "وجهة نظر"

تحدث محمد الدعيع أسطورة حراسة المرمى في المنتخب السعودي ونادي الهلال عن فوز الهلال الأخير على سباهان الإيراني في دور الـ 16 من آسيا.

رحيل خيسوس من الهلال بسبب منتخب السعودية

وقال محمد الدعيع في برنامج دورينا غير: "أتمنى أن يكون خورخي خيسوس مدرب منتخب السعودية".

وتابع: "تصفيات كأس العالم تحتاج مدرب مثله، والوطن أهم أكيد، أنت تحتاج لمدرب يمتلك كل هذه المميزات التي يمتلكها خيسوس".

وأقميت مباراة سباهان ضد الهلال، على ملعب نقش جهان في مدينة أصفهان، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا "موسم 2023-2024".

يستضيف نادي الهلال نظيره الرائد، الأحد المقبل، في تمام الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويتصدر الزعيم جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف.

اقرأ أيضا

حارس جديد يظهر في قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة الأخدود

هدف الهلال على رادار باريس سان جيرمان لتعويض مبابي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أسطورة الهلال يقترح رحيل خيسوس عن الفريق وجهة نظر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أسطورة الهلال يقترح رحيل خيسوس عن الفريق.. "وجهة نظر" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أسطورة الهلال يقترح رحيل خيسوس عن الفريق.. "وجهة نظر"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث محمد الدعيع أسطورة حراسة المرمى في المنتخب السعودي ونادي الهلال عن فوز الهلال الأخير على سباهان الإيراني في دور الـ 16 من آسيا.رحيل خيسوس من الهلال بسبب منتخب السعوديةوقال محمد الدعيع في برنامج دورينا غير: "أتمنى أن يكون خورخي خيسوس مدرب... , نشر في الجمعة 2024/02/16 الساعة 12:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم