2024-02-16T00:33:25+03:00

لاعب فياريال: الفوز على برشلونة نقطة تحول لنا

- أكد إلياس أخوماش، لاعب فياريال ، أنه كان سعيدا عندما سجل هدفه في مرمى فريقه السابق برشلونة في المباراة التي جمعت الفريقين الشهر الماضي وانتهت بفوز الغواصات الصفراء 5-3.

وقال أخوماش: “كانت مباراة مميزة للغاية، لم أحتفل بسبب كل الاحترام والمودة التي أكنها لجماهير برشلونة، لكنه كان شيئا جميلا أن نفوز رغم أنهم لم يكونوا في أفضل حالاتهم وكان هذا بمثابة نقطة تحول بالنسبة لنا”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب فياريال الفوز على برشلونة نقطة تحول لنا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب فياريال: الفوز على برشلونة نقطة تحول لنا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة لاعب فياريال: الفوز على برشلونة نقطة تحول لنا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكد إلياس أخوماش، لاعب فياريال ، أنه كان سعيدا عندما سجل هدفه في مرمى فريقه السابق برشلونة في المباراة التي جمعت الفريقين الشهر الماضي وانتهت بفوز الغواصات الصفراء 5-3. وقال أخوماش: “كانت مباراة مميزة للغاية، لم... , نشر في الجمعة 2024/02/16 الساعة 12:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم