2024-02-16T00:41:39+03:00

أخوماش : لن أتحدث بسوء عن برشلونة

- أكد إلياس أخوماش، لاعب فياريال حاليا وفريق برشلونة سابقا، أنه لا يزال يكن لفريقه السابق كل الاحترام والتقدير، ورفض الافصاح عن سبب رحيله عن البارسا.

وقال أخوماش: “أصدقائي والمقربون مني يعرفون القرار الذي اتخذته ويعرفون أني اتخذته لأنه كان الأفضل بالنسبة لي، كرة القدم تأخذ منعطفات عديدة وعلى المرء أن يتخذ القرارت وكان قراري هو الرحيل واحترم برشلونة، لن أتحدث عن أي كلمة سيئة تجاههم أبدا”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أخوماش لن أتحدث بسوء عن برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أخوماش : لن أتحدث بسوء عن برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أخوماش : لن أتحدث بسوء عن برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكد إلياس أخوماش، لاعب فياريال حاليا وفريق برشلونة سابقا، أنه لا يزال يكن لفريقه السابق كل الاحترام والتقدير، ورفض الافصاح عن سبب رحيله عن البارسا. وقال أخوماش: “أصدقائي والمقربون مني يعرفون القرار الذي اتخذته... , نشر في الجمعة 2024/02/16 الساعة 12:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 55 دقيقة