2024-02-16T03:09:33+03:00

سيد عبد الحفيظ: صالح جمعة أكثر لاعب عانيت منه.. وأنا ليس مع الكلام الذي يقال على زيزو

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أنه لا يتمنى العمل كمدير فني، معلقاً على ما يتردد بشأن لاعب الزمالك احمد سيد زيزو بأنه لاعب محلي.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "عبد الله السعيد لعب في النادي الأهلي فترة حصل معنا على بطولات، وانضم لبيراميدز لفترة وحاليًا متواجد في نادي الزمالك، وأتمنى له التوفيق، لو عاد بي الزمن مليار مرة سأقول نفس الكلام مع كل المواقف التي أخذتها في صفقة عبد الله، ومقتنع بكل كلمة قلتها في وقتها".

وتابع: "مطمئن على الأهلي والمسؤولين في النادي دائمًا يعملون لصالحه، لا أتمنى العمل كمدير فني".

طالع أيضاً.. إمام عاشور: مستعدون لمباراة شباب بلوزداد ونتمنى إسعاد جماهير الأهلي

وأضاف: "أكثر لاعب تعبك في مشوارك؟ صالح جمعه كان مقدم مستويات فظيعة، وكنا نلعب في برج العرب تقريبًا أمام سموحة أو المصري، أخذ كوع في عينه، وكان في هذا الوقت صل لمستوى جيد فكنت أريد أن احافظ عليه وعينه ورمت قلت له أحصل على راحة لمدة يومين وستكون بحالة جيدة".

وأكمل: "ثاني يوم تلقيت شيء غير ظريف بشأن صالح جمعه، قلت له لن اخصم لك ولا مليم ولكن قال لي الشيطان دخل عليك من أي باب لكي تخرج من منزلك".

وأشاد: "كهربا لديه جزئية مهمة جدًا أنه يحترم ويقدر الأخرين، أول عام له في الأهلي كان بعيد بعض الشيء ولكن حاليًا تغير".

واختتم: "أحمد سيد زيزو لو لم يلعب في نادي الزمالك لن يكون زيزو، وأنا ليس مع الكلام الذي يقال عليه أنه لاعب محلي".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيد عبد الحفيظ صالح جمعة أكثر لاعب عانيت منه وأنا ليس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيد عبد الحفيظ: صالح جمعة أكثر لاعب عانيت منه.. وأنا ليس مع الكلام الذي يقال على زيزو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات سيد عبد الحفيظ: صالح جمعة أكثر لاعب عانيت منه.. وأنا ليس مع الكلام الذي يقال على زيزو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أنه لا يتمنى العمل كمدير فني، معلقاً على ما يتردد بشأن لاعب الزمالك احمد سيد زيزو بأنه لاعب محلي.وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "عبد الله السعيد لعب في النادي الأهلي... , نشر في الجمعة 2024/02/16 الساعة 03:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم