2024-02-16T04:12:03+03:00

أول تحرك من رمضان صبحي للانضمام لصفوف الزمالك.. عاجل

03:05 ص | الجمعة 16 فبراير 2024

رمضان صبحي

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، على بدء رمضان صحبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في التحرك من أجل الانتقال لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل رغبته الرحيل عن فريقه الحالي.

وأكد «سعيد» في تصريحات تليفزيونية أن رمضان صبحي حسم الجدل وقام بإبلاغ إدارة نادي بيراميدز برغبته في الانتقال لصفوف الزمالك في الفترة القادمة، وذلك في أول تحرك من اللاعب لإتمام الصفقة واللحاق بزميله عبد الله السعيد المنضم للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأوضح «سعيد» أن رمضان صبحي طلب بشكل نهائي الرحيل عن الفريق لصفوف الزمالك، في الصيف المقبل، مشيرًا إلى أنه يرفض الاستمرار مع بيراميدز في الموسم المقبل ويرى حاجته للانضمام لصفوف فريق جماهيري للتعبير عن مستواه الحقيقي.

غلق باب الأهلي سر مطالبة رمضان صبحي للانضمام للزمالك

وأتم نجم الكرة المصرية أن رمضان صبحي يرغب في خوض تجربة عبد الله السعيد، المنضم حديثًا للزمالك بعدما تأكد من عدم عودته لصفوف الأهلي مرة أخرى.

نهاية عقد رمضان صبحي مع بيراميدز

وينتهي عقد رمضان صبحي مع بيراميدز في صيف عام 2025،  وذلك بعد انضمامه للفريق في صيف عام 2020، قادمًا من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، وذلك بعد نهاية فترة إعارته لصفوف الأهلي، الذي يعد صبحي أحد اللاعبين الذين انضم خرجوا من مدرسة الكرة بالنادي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تحرك من رمضان صبحي للانضمام لصفوف الزمالك عاجل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تحرك من رمضان صبحي للانضمام لصفوف الزمالك.. عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أول تحرك من رمضان صبحي للانضمام لصفوف الزمالك.. عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:05 ص | الجمعة 16 فبراير 2024 رمضان صبحي كشف الإعلامي إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، على بدء رمضان صحبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في التحرك من أجل الانتقال لصفوف... , نشر في الجمعة 2024/02/16 الساعة 04:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم