2024-02-16T07:08:09+03:00

فريق إسباني يسخر من هداف سان جيرمان كليان مبابي

يبدو أن اسم كليان مبابي، سيبقى متداولا بكثرة الفترة المقبلة لحين الاستقرار على ناديه الجديد والإعلان عنه وذلك بعدما، وأبلغ مبابي إدارة ناديه بالرحيل مجانا عقب نهاية الموسم الجاري، ورفض جميع محاولات تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو.

وارتبط اسم المهاجم الفرنسي بالعديد من الأندية، وفي مقدمتها فريق ريال مدريد الإسباني الذي يعلم الجميع مدى عشق اللاعب للنادي ولكنه إلى الأن لم يعلن رسميا، ولكن الغريب هو قيام نادي خيتافي الإسباني، بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس"، للاعب الفرنسي كيليان مبابي، بقميص الفريق الإسباني.

حيث استغل النادي إعلان مبابي الرحيل عن فريقه باريس سان جيرمان، وقام بنشر الصورة حسابه الرسمي وكتب جملة "Tic.tac"، في إشارة لقرب الإعلان عن الصفقة بشكل ساخر.

وحتى هذه اللحظة، لم يتم الكشف عن وجهة مبابي النهائية، لكن يبدو أن ريال مدريد هو الأقرب بحسب العديد من المصادر، ولكن كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن ريال مدريد بصدد الاتفاق مع مبابي حول التعاقد معه الصيف المقبل.

Tic, tac… ???? pic.twitter.com/A6S8ZoI8rL

— Getafe C.F. English (@GetafeCFen) February 15, 2024

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فريق إسباني يسخر من هداف سان جيرمان كليان مبابي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فريق إسباني يسخر من هداف سان جيرمان كليان مبابي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم فريق إسباني يسخر من هداف سان جيرمان كليان مبابي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدو أن اسم كليان مبابي، سيبقى متداولا بكثرة الفترة المقبلة لحين الاستقرار على ناديه الجديد والإعلان عنه وذلك بعدما، وأبلغ مبابي إدارة ناديه بالرحيل مجانا عقب نهاية الموسم الجاري، ورفض جميع محاولات تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو.وارتبط اسم... , نشر في الجمعة 2024/02/16 الساعة 07:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :