2024-02-16T07:37:51+03:00

ضحية صفقة مبابي.. نجم كبير يغادر ريال مدريد

كشف تقرير إعلامي، أن ريال مدريد سيودع نجمًا مهمًا في حال قدوم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" في الصيف المقبل.

رحيل لاعب ريال مدريد بعد قدوم مبابي

ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن وصول كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الصيف سوف يُعجل برحيل لاعب مهم عن الملكي.

ولم توضح الإذاعة الإسبانية، هوية لاعب ريال مدريد الذي سيغادر في الصيف المقبل فور قدوم الفرنسي مبابي، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

واقترب مبابي، من تحقيق خطوة الانتقال إلى صفوف ريال مدريد بعد مفاوضات طويلة ومعقدة ربطت الطرفين.

وأبلغ كيليان مبابي، إدارة باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي، برحيله عن الفريق العاصمي في نهاية الموسم الجاري.

ويرتبط كيليان مبابي، بعقدٍ ساري مع باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم الجاري، وحسم اللاعب قراره النهائي بالرحيل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ضحية صفقة مبابي نجم كبير يغادر ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ضحية صفقة مبابي.. نجم كبير يغادر ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر ضحية صفقة مبابي.. نجم كبير يغادر ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تقرير إعلامي، أن ريال مدريد سيودع نجمًا مهمًا في حال قدوم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" في الصيف المقبل. رحيل لاعب ريال مدريد بعد قدوم مبابي ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن وصول كيليان مبابي... , نشر في الجمعة 2024/02/16 الساعة 07:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم