2024-02-16T20:33:02+03:00

الاتفاق يجري تدريباً استرجاعيا بعد التغلب على الخليج

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الاسترجاعي اليوم الجمعة في الصالة الرياضية بالنادي ،يأتي ذلك بعد التغلب يوم أمس على مضيفه الخليج بنتيجة 0/2 في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة الـ 20 لدوري روشن السعودي لموسم 2023/24 , ورفع رصيده إلى 28 نقطة . فيما خاض بقية لاعبي فارس الدهناء الذين شاركوا في جزء من مباراة الأمس في مواجهة الرديف أمام الخليج ضمن منافسات دوري الرديف والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتفاق يجري تدريبا استرجاعيا بعد التغلب على الخليج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتفاق يجري تدريباً استرجاعيا بعد التغلب على الخليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الاتفاق يجري تدريباً استرجاعيا بعد التغلب على الخليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الاسترجاعي اليوم الجمعة في الصالة الرياضية بالنادي ،يأتي ذلك بعد التغلب يوم أمس على مضيفه الخليج بنتيجة 0/2 في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة الـ 20... , نشر في الجمعة 2024/02/16 الساعة 08:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :