2024-02-16T20:33:30+03:00

أول تعليق من مدرب الشباب بعد الفوز على ضمك.. "تصريحات نارية"

أدلى فيتور بيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، بأول تصريحاته عقب قيادة الليث للفوز على ضمك بصعوبة، بهدف دون رد.

وعاد الشباب من مدينة أبها بالنقاط الثلاث، ليواصل نغمة انتصاراته، وينتعش ببلوغه النقطة 24، فيما واصل ضمك الابتعاد عن الانتصارات، للمباراة الثانية على التوالي، وتجمّد رصيده مع هذه الخسارة عند ثلاثين نقطة.

وأضاف مدرب فريق الشباب خلال تصريحاته بأن: "صحيح أن هذه المباراة اليوم كانت أول مباراة لي وقضيت وقت قليل مع الفريق، سعيد بالنقاط الثلاث".

وواصل: "الفرق كبير بين فترتي مع الأهلي ومع الشباب، قيمة الدوري الآن أقوى بكثير من قبل وسعيد بهذا التطور".

وبسؤال مدرب الليث عن طريقته في الضغط العالي والاستحواذ وهل سيطبقها مع الشباب رد بالقول: "أحتاج أكثر وقت في العمل، وهذه طريقتي التي ذكرتها في الضغط دائما وأحب الاستحواذ مع جميع الفرق التي دربتها وهذه طريقتي".

اقرأ أيضا

شبح الإيقاف يهدد ثلاثي الشباب بالغياب عن ديربي النصر

تشكيل الشباب أمام ضمك.. راكيتيتش أساسيا لأول مرة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من مدرب الشباب بعد الفوز على ضمك تصريحات نارية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من مدرب الشباب بعد الفوز على ضمك.. "تصريحات نارية" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أول تعليق من مدرب الشباب بعد الفوز على ضمك.. "تصريحات نارية"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أدلى فيتور بيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، بأول تصريحاته عقب قيادة الليث للفوز على ضمك بصعوبة، بهدف دون رد.وعاد الشباب من مدينة أبها بالنقاط الثلاث، ليواصل نغمة انتصاراته، وينتعش ببلوغه النقطة 24، فيما واصل ضمك... , نشر في الجمعة 2024/02/16 الساعة 08:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم