2024-02-16T20:37:05+03:00

بوكتينيو: سأصافح جوارديولا غدًا.. ما حدث أمام السيتي لن يحدث مرة أخرى

تحدث ماوريتسيو بوكتينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي، عن اللقاء المرتقب ضد مانشستر سيتي، مساء غد السبت.

ويلتقي مانشستر سيتي مع نظيره تشيلسي، مساء غد السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكون المواجهة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وقال بوكتينيو في تصريحاته قبل المباراة: "أنا معجب بجوارديولا بالطبع. لقد كنت غاضبا جدا من الحكم [لذلك لم نتصافح في نوفمبر. لن يحدث ذلك غدا. ذهبت كالسهم نحو الحكم وقتها."

وواصل: سجلي ضد جوارديولا؟ هذا ليس مهما بالنسبة لي. بالطبع، بيب مدرب لا يصدق، أحد أعظم المدربين على الإطلاق في كرة القدم. بالطبع، ليس أنا وحدي يمتلك هذا السجل، لكن السجل ليس جيدا ضده، هناك الكثير من المدربين الذين يعانون".

وأضاف: "مودريك؟ التطور هو جزء من التقييم. يجب أن يشعروا أحيانا بالألم، هؤلاء الشباب. وإلا فستكون الأمور دائما سهله لهم. الشيء الأكثر أهمية هو الطريقة التي تدير بها هذا الموقف."


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بوكتينيو سأصافح جوارديولا غد ا ما حدث أمام السيتي لن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بوكتينيو: سأصافح جوارديولا غدًا.. ما حدث أمام السيتي لن يحدث مرة أخرى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بوكتينيو: سأصافح جوارديولا غدًا.. ما حدث أمام السيتي لن يحدث مرة أخرى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث ماوريتسيو بوكتينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي، عن اللقاء المرتقب ضد مانشستر سيتي، مساء غد السبت. ويلتقي مانشستر سيتي مع نظيره تشيلسي، مساء غد السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.... , نشر في الجمعة 2024/02/16 الساعة 08:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم