2024-02-16T20:37:32+03:00

عاجل.. تشكيل الأهلي أمام شباب بلوزداد.. مفاجآت بالجملة

07:36 م | الجمعة 16 فبراير 2024

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة شباب بلوزداد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم.

تشكيل الأهلي لمباراة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

وجاء التشكيل الرسمي للنادي الأهلي كالتالي: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات، أنتوني موديست، طاهر محمد طاهر.

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وفاجأ مارسيل كولر بالدفع بأكرم توفيق في منتصف الملعب في ظل النقص العددي في هذا المركز بسبب إصابة الثنائي أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا، كما قرر السويسري الاعتماد على أنتوني موديست المهاجم الفرنسي في خط الهجوم بدلا من محمود عبد المنعم كهربا.

كما دفع كولر بطاهر محمد طاهر في مركز الجناح، في ظل إصابة بيرسي تاو، وعدم جاهزية رضا سليم بسبب عودته من الإصابة.

ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق الانتصار خلال مباراة اليوم، وذلك من أجل تصحيح المسار في المجموعة، وحسم بطاقة العبور إلى الدور القادم من مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة.

وحسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت الأهلي أمام شباب بلوزداد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات، والتي أقيمت على ملعب برج العرب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل تشكيل الأهلي أمام شباب بلوزداد مفاجآت بالجملة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. تشكيل الأهلي أمام شباب بلوزداد.. مفاجآت بالجملة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. تشكيل الأهلي أمام شباب بلوزداد.. مفاجآت بالجملة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:36 م | الجمعة 16 فبراير 2024 صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة شباب بلوزداد، ضمن مباريات... , نشر في الجمعة 2024/02/16 الساعة 08:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :