2024-02-16T20:37:33+03:00

وصول فريق الأهلي لملعب 5 جويلية استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، خلال اللقاء المقرر له الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة.

وتحركت بعثة الأهلي قبل قليل، من مقر الإقامة بالجزائر، متجهة لملعب المباراة، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد.

كولر يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق، في مقر الإقامة بالعاصمة الجزائرية، قبل التحرك لملعب 5 جويلية، لمواجهة شباب بلوزداد.

وعقد كولر اجتماعا استمر لمدة 15 دقيقة، مع لاعبي الفريق، تحدث خلاله المدرب السويسري عن التشكيل الذي سيبدأ به الفريق المباراة، بالإضافة إلى بعض التعليمات الفنية للاعبي الفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وصول فريق الأهلي لملعب 5 جويلية استعدادا لمواجهة شباب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وصول فريق الأهلي لملعب 5 جويلية استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن وصول فريق الأهلي لملعب 5 جويلية استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، خلال اللقاء المقرر له الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت... , نشر في الجمعة 2024/02/16 الساعة 08:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم