2024-02-16T20:45:10+03:00

تشكيل الأهلي أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.. موديست يقود الهجوم

تعرف على تشكيل الأهلي اليوم أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل فريقه اليوم أمام شباب بلوزداد، في المباراة التي ستجمع بينهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، على أرضية ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من المسابقة القارية.

طالع | قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري اليوم في دوري أبطال إفريقيا

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بعد الفوز أمام ميدياما الغاني، وتعادلين أمام يانج أفريكانز التنزاني خارج الديار وشباب بلوزداد في القاهرة.

بينما شباب بلوزداد يأتي في المركز الثالث ولديه 4 نقاط، حصل عليها من الفوز على يانج أفريكانز والتعادل مع الأهلي والخسارة على يد ميدياما الغاني

تشكيل الأهلي اليوم أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم - علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية – أكرم توفيق - إمام عاشور.

الهجوم: حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – أنتوني موديست.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل الأهلي أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل الأهلي أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.. موديست يقود الهجوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات تشكيل الأهلي أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.. موديست يقود الهجوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرف على تشكيل الأهلي اليوم أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقياأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل فريقه اليوم أمام شباب بلوزداد، في المباراة التي ستجمع بينهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا.وتقام مباراة الأهلي وشباب... , نشر في الجمعة 2024/02/16 الساعة 08:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم