2024-02-23T17:33:16+03:00

هل يستحق رونالدو البطاقة الزرقاء؟.. هجوم الحكام "عرض مستمر"

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، عروضه المستمرة في انتقاد الحكام خلال المباريات، وكان آخرها أمام الفيحاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وانفعل رونالدو على حكم المباراة الصيني ما نينج، بعد إشهار بطاقة صفراء بداعي التدخل العنيف على لاعب الفيحاء، وإلغاء ركلة جزاء للنصر، لينفجر رونالدو في وجه الحكم، في لقطة أثارت جدلًا واسعًا.

غضب مدرب النصر على حكم المباراة بعد إشهار البطاقة الصفراء على رونالدو#النصر_الفيحاء#دوري_آبطال_آسيا | ⁦#SSC pic.twitter.com/1HPlKlPZ6q

— SSC (@ssc_sports) February 21, 2024

وقال الناقد محمد فودة إن رونالدو اعترض كثيرًا على الحكم ويستحق البطاقة الصفراء، كما أكد الخبير التحكيمي سمير عثمان أن رونالدو يحتاج لبطاقة حمراء من أجل الكف عن انتقاد الحكام.

وتتواصل عروض رونالدو في انتقاد الحكام بعدما أثار جدلًا بانفعاله الزائد ضد الأمريكية توري بينسو، حكمة مباراة النصر والهلال في ختام بطولة كأس موسم الرياض، ومطالبته بخروجها من الملعب.

وتكررت لقطات رونالدو مع الحكام، أشهرها في مباراة النصر وشباب الأهلي في تصفيات دوري أبطال آسيا، ومباراة النصر والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويتجه الاتحاد الدولي (فيفا) نحو تطبيق ظاهرة البطاقة الزرقاء، التي تعني الطرد لمدة 10 دقائق، في حالة التلفظ ضد الحكام، أو ارتكاب أفعال مشينة، أو تعمد إيقاف لاعب منطلق دون كرة.

وبات السؤال هو، هل بات كريستيانو رونالدو بحاجة للطرد، من أجل التوقف على الاعتراض المستمر ضد الحكام؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يستحق رونالدو البطاقة الزرقاء هجوم الحكام عرض مستمر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يستحق رونالدو البطاقة الزرقاء؟.. هجوم الحكام "عرض مستمر" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت هل يستحق رونالدو البطاقة الزرقاء؟.. هجوم الحكام "عرض مستمر"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، عروضه المستمرة في انتقاد الحكام خلال المباريات، وكان آخرها أمام الفيحاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.وانفعل رونالدو على حكم المباراة الصيني ما نينج، بعد إشهار بطاقة صفراء بداعي التدخل... , نشر في الجمعة 2024/02/23 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم