2024-02-23T17:40:37+03:00

قبل لقاء الأحد.. تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة

04:33 م | الجمعة 23 فبراير 2024

محمد صلاح في مباراة ليفربول وتشيلسي

يلتقي فريق ليفربول مع تشيلسي، في مواجهة ثالثة بينهما بنهائي كأس الرابطة، خلال اللقاء الذي سيقام يوم الأحد المقبل، على ملعب ويمبلي، لحسم أولى بطولات إنجلترا هذا الموسم.

التقى الفريقان في مواجهتين سابقتين، حسم كل منهما اللقب مرة وحيدة، ليترقب ليفربول وتشيلسي اللقب الثاني في مواجتهما، خلال المباراة النهائية، التي ستقام يوم الأحد.

تشيلسي يحسم اللقب الأول

وتواجه الفريقان في النهائي الأول عام 2005، ونجح تشيلسي في الفوز باللقب بثلاثية مقابل هدفين، بعد أن تقدم جون رييس لصالح ليفربول في الدقيقة الأولى، وتعادل جيرارد بالنيران الصديقة لتشيلسي، ثم في الوقت الإضافي سجل دروجبا وكيزمان لـ«البلوز»، وأنتونيو نونيز، لصالح «الريدز».

[embedded content]

ليفربول يحسم اللقب على حساب تشليسي بضربات الترجيح

وحسم ليفربول لقب نسخة 2022، على حساب تشيلسي، بضربات الترجيح، بنتيجة 11-10، بعد أن سجل جميع اللاعبين ضرباتهم، وأهدر كيبا حارس «البلوز» الضربة رقم 11، ليحصد «الريدز» اللقب.

[embedded content]

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة

ويلتقي تشيلسي مع ليفربول على ملعب «ويمبلي» بالعاصمة البريطانية لندن، في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل لقاء الأحد تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسي في نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل لقاء الأحد.. تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قبل لقاء الأحد.. تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:33 م | الجمعة 23 فبراير 2024 محمد صلاح في مباراة ليفربول وتشيلسي يلتقي فريق ليفربول مع تشيلسي، في مواجهة ثالثة بينهما بنهائي كأس الرابطة، خلال اللقاء الذي سيقام يوم الأحد المقبل، على ملعب... , نشر في الجمعة 2024/02/23 الساعة 05:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :