2024-02-23T17:44:56+03:00

كأس دبي الذهبية للبولو يغازل "الحبتور" و"ذئاب دبي".. السبت

تختتم اليوم السبت منافسات بطولة كأس دبي الذهبية للبولو التي شهدت مشاركة ستة فرق تحمل (هانديكاب 20 جول)، التصنيف الأعلى في الشرق الاوسط، على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية.وتعتبر بطولة كأس دبي الذهبية إحدى خمس بطولات تقام بصفة سنوية تحت مظلة رابطة البولو العالمية (WPT) وبالتعاون مع اتحاد الامارات للبولو ومجلس دبي الرياضي إلى جانب الكاس الفضية بهانديكاب (20 جول) وكأس تحدي دبي (8-10 جول) وكأس بولو ماسترز (6-8 جول) وكأس دبي (6-8 جول).ويلتقى في المباراة النهائية فريقي الحبتور وذئاب دبي، واللذان صعدا على حساب بنجاش والامارات بالفوز عليهما في الدور نصف النهائي.وقال رئيس اتحاد الامارات للبولو محمد الحبتور في تصريحات صحافية "إن بطولة الكأس الذهبية أصبحت تحتل مكانة مهمة في اجندة البولو العالمية بسبب تصنيفها (20 جول) ونوعية اللاعبين المشاركين فيها ما أسهم في تحقيق نجاحات كبيرة على مستوى اللعبة خلال الـ15 سنة الماضية ونحن في اتحاد الامارات للبولو نسعى وبتعاون كافة اندية الدولة ان تحلق رياضة البولو الاماراتية في سماء العالمية دون توقف". 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كأس دبي الذهبية للبولو يغازل الحبتور وذئاب دبي السبت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كأس دبي الذهبية للبولو يغازل "الحبتور" و"ذئاب دبي".. السبت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم كأس دبي الذهبية للبولو يغازل "الحبتور" و"ذئاب دبي".. السبت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تختتم اليوم السبت منافسات بطولة كأس دبي الذهبية للبولو التي شهدت مشاركة ستة فرق تحمل (هانديكاب 20 جول)، التصنيف الأعلى في الشرق الاوسط، على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية.وتعتبر بطولة كأس دبي الذهبية إحدى خمس بطولات تقام بصفة سنوية تحت... , نشر في الجمعة 2024/02/23 الساعة 05:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم