2024-02-24T07:08:53+03:00

إبراهيم سعيد منتقدا محمد عبد المنعم: هذا سبب تراجع مستواه

06:00 ص | السبت 24 فبراير 2024

محمد عبد المنعم

وجه الإعلامي ونجم الكرة المصرية الأسبق إبراهيم سعيد، سهام النقد لنجم النادي الأهلي محمد عبد المنعم بعد التراجع الحاد في مستواه منذ فترة طويلة.

إبراهيم سعيد: مستواك لا يؤهل للعب بنادي خارج القاهرة ليس الاحترف 

و في تصريحات تليفزيونية قال إبراهيم سعيد: «مستواك متراجع بشكل حاد منذ مشاركتك في كأس العالم للأندية النسخة الماضية سواء مع النادي الأهلي أو منتخب مصر».

وتابع: «الفترة الأخيرة شهدت تراجع غير مبرر في مستواك بسبب إنشغالك بأمور خارج الملعب، والمدافع إذا خرج عن تركيزه، صعب جدًا استعادته مرة آخرى».

وأكمل: «على الرغم من أن مهاجمي فريق ميدياما لخبرات كبيرة، عبد المنعم ظهر بشكل سئ وهذا ليس غرورًا، من حقك أن تثق بنفسك، لكن لا تقلل من مهاجم في اي مباراة، وأكثر من خطأ تيبب فيه عبد المنعم كاد أن يكلف الأهلي هدف التعادل لولا تواجد مصطف شوبير في المرمى».

واختتم تصريحاته قائلاً: «الاحتراف هدفه مغادرة ناديك لنادي أكبر منه في دوري أقوى، إلا ان مستواك خلال الفترة الأخيرة لا يؤهلك للعب في أندية خارج القاهرة، ويجب عليك استعادة مستواك المعهود في حالة رغبتك في الاحتراف الخارجي».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إبراهيم سعيد منتقدا محمد عبد المنعم هذا سبب تراجع مستواه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إبراهيم سعيد منتقدا محمد عبد المنعم: هذا سبب تراجع مستواه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن إبراهيم سعيد منتقدا محمد عبد المنعم: هذا سبب تراجع مستواه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:00 ص | السبت 24 فبراير 2024 محمد عبد المنعم وجه الإعلامي ونجم الكرة المصرية الأسبق إبراهيم سعيد، سهام النقد لنجم النادي الأهلي محمد عبد المنعم بعد التراجع الحاد في مستواه منذ فترة طويلة.... , نشر في السبت 2024/02/24 الساعة 07:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :