2024-02-24T07:56:04+03:00

جوزيه جوميز يضع الرتوش النهائية على خطة الزمالك لمواجهة أبو سليم

السبت 24/فبراير/2024 - 06:55 ص

يستعد الفريق الاول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الحالية 2023-2024. 

ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي غدا الأحد الموافق 25 فبراير على ستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية ضمن منافاست الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية. 

ودرس المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوزيه جوميز فريق أبو سليم الليبي من أجل وضع الرتوش النهائية على خطة الأبيض لمواجهة بطل ليبيا.

ويسعى الزمالك لـ تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة أبو سليم من أجل ضمان صدراة المجموعة قبل الجولة السادسة من المسابقة. 

ترتيب مجموعة الزمالك 

وضمن الزمالك التأهل إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية بعد تحقيق 10 نقاط خلال مشواره في دور المجموعات حتى الجولة الرابعة 

حيث فاز الزمالك على أبو سليم الليبي بهدف نظيف، ثم فاز على سوار الغيني برباعية بدون مقابل، ثم حقق الفوز على ساجرادا الأنجولي في القاهرة بهدف مقابل لا شئ، ثم التعادل مع ساجرادا الأنجولي سلبيا بدون أهداف. 

  • نادي الزمالك 10 نقاط
  • نادي ابو سليم الليبي 9 نقاط
  • نادي ساجرادا الأنجولي 4 نقاط
  • نادي سوار الغيني بدون نقاط
  • موعد المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

    وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مسؤولي نادي الزمالك بانعقاد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أبو سليم الليبي في الخامسة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت مصر قبل المران الختامي.

     ويخوض الزمالك مرانه الأخير في السادسة مساء اليوم بتوقيت مصر، على ستاد 19 مايو 1956 الذي يستضيف مباراة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 


    المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

    جوزيه جوميز يضع الرتوش النهائية على خطة الزمالك لمواجهة

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

    كانت هذه تفاصيل جوزيه جوميز يضع الرتوش النهائية على خطة الزمالك لمواجهة أبو سليم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    كتب القاهرة 24 جوزيه جوميز يضع الرتوش النهائية على خطة الزمالك لمواجهة أبو سليم ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 24/فبراير/2024 - 06:55 ص يستعد الفريق الاول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الحالية 2023-2024.  ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي غدا الأحد الموافق 25... , نشر في السبت 2024/02/24 الساعة 07:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

    تابعنا :