2024-02-24T20:09:09+03:00

الأهلي يكتسح الطائي برباعية في الدوري السعودي للمحترفين «فيديو»

سحق نادي الأهلي السعودي نظيره الطائي، برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة دوري روشن.

وقلب الأهلي تأخره بهدف أمام الطائي إلى فوز مثير برباعية بفضل تألق مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي سجل هدفين للمرة الأولى منذ حوالي ستة أشهر.

وتقدم الغاني بيرنارد مينساه بهدف للطائي قبل دقيقتين من نهاية الشوط الاول لكن فيرمينو أدرك التعادل للأهلي في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

???? شاهد أهداف مباراة #الطائي و #الأهلي بصوت المعلق محمد حسين ⤵️ #دوري_روشن_السعودي #الطائي_الأهلي | #SSC pic.twitter.com/d5NmpM8C1g

— SSC (@ssc_sports) February 24, 2024

وفي الشوط الثاني سجل فيرمينو الهدف الثاني له وللأهلي في الدقيقة 60 ثم أحرز الجزائري الدولي رياض محرز الهدف الثالث في الدقيقة 82 وتبعه الإيفواري فرانك كيسي بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 88.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 43 نقطة في المركز الثالث بفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر وست نقاط خلف النصر الوصيف، وتوقف رصيد الطائي عند 18 نقطة في المركز الثالث من القاع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يكتسح الطائي برباعية في الدوري السعودي للمحترفين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يكتسح الطائي برباعية في الدوري السعودي للمحترفين «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الأهلي يكتسح الطائي برباعية في الدوري السعودي للمحترفين «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سحق نادي الأهلي السعودي نظيره الطائي، برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة دوري روشن. وقلب الأهلي تأخره بهدف أمام الطائي إلى فوز مثير برباعية بفضل تألق مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي سجل هدفين... , نشر في السبت 2024/02/24 الساعة 08:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :