2024-02-24T20:09:13+03:00

بيراميدز المصري يودع دوري أبطال إفريقيا بخسارة ثقيلة أمام مازيمبي

ودع بيراميدز المصري دور المجموعات في مشاركته الأولى في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بخسارة ثقيلة أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي الديموقراطي بثلاثية نظيفة يوم السبت.

وحملت ثلاثية مازيمبي توقيع جويل بيا، غلودي ليكونزا، والبديل باسيان موامبا في الدقائق 32، 45، و90 تواليا.

وتجمد رصيد بيراميدز عند أربع نقاط تذيل بهم ترتيب المجموعة الأولى، فيما رفع مازيمبي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول ضامنا التأهل إلى ربع النهائي.

ويلعب في وقت لاحق اليوم ضمن منافسات المجموعة ذاتها، نواذيبو الموريتاني (4 نقاط) وضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (7 نقاط).

المصدر: وكالات


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيراميدز المصري يودع دوري أبطال إفريقيا بخسارة ثقيلة أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيراميدز المصري يودع دوري أبطال إفريقيا بخسارة ثقيلة أمام مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم بيراميدز المصري يودع دوري أبطال إفريقيا بخسارة ثقيلة أمام مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ودع بيراميدز المصري دور المجموعات في مشاركته الأولى في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بخسارة ثقيلة أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي الديموقراطي بثلاثية نظيفة يوم السبت.وحملت ثلاثية مازيمبي توقيع جويل بيا، غلودي ليكونزا، والبديل باسيان... , نشر في السبت 2024/02/24 الساعة 08:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :