2024-02-24T20:09:24+03:00

لحظة مغادرة مانشيني الملعب بعد هدف الأهلي.. فيديو

حرص مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم ، روبرتو مانشيني، على حضور المباراة التي أقيمت بين فريقي الأهلي والطائي مساء اليوم.

وغادر المدرب الملعب بعد الهدف الرابع الذي أحرزه فريق النادي الأهلي في مرمى الطائي في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وكان الأهلي قد تمكن من الفوز على الطائي بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل هدف الطائي برنارد مينساه في الدقيقة 43.

وسجل أهداف الأهلي روبرتو فيرمينو الذي سجل هدفين في الدقيقتين 8+54 و60، ورياض محرز في الدقيقة 82، وفرانك كيسييه في الدقيقة 88، ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الفتح مساء السبت المقبل ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/ssstwitter.com_1708793595524.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لحظة مغادرة مانشيني الملعب بعد هدف الأهلي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لحظة مغادرة مانشيني الملعب بعد هدف الأهلي.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى لحظة مغادرة مانشيني الملعب بعد هدف الأهلي.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم ، روبرتو مانشيني، على حضور المباراة التي أقيمت بين فريقي الأهلي والطائي مساء اليوم. وغادر المدرب الملعب بعد الهدف الرابع الذي أحرزه فريق النادي الأهلي في مرمى الطائي في الدقيقة 88 من عمر اللقاء. وكان الأهلي... , نشر في السبت 2024/02/24 الساعة 08:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :