2024-02-24T20:12:15+03:00

نجم الأهلي ينهي الجدل بشأن أزمة الطائرة بتصريح رسمي

استعاد النادي الأهلي  نغمة الانتصارات من خلال تحقيق فوزًا هامًا على حساب الطائي بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.

وتحدث فرانك كيسيه نجم النادي الأهلي عقب نهاية المبارة عن كواليس المواجهة وأزمة تعطل رحلة الأهلي في الساعات الماضية.

وقال كيسيه: "الفوز أمام الطائي يعيد الأهلي إلى الطريق الصحيح".

وتابع: "أزمة الطائرة كانت مجرد مشكلة تقنية وانتهت، ليست مشكلة لاعب أو مدرب، أزمة تقنية فقط".

وتعطلت رحلة الأهلي التي كان من المفترض انطلاقها بالأمس، ليسافر الراقي إلى مدينة حائل صباح اليوم.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 43 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الطائي عند 18 نقطة في المركز السادس عشر.

اقرأ أيضا

جاياردو يجهز مفاجأة مدوية لجمهور الاتحاد !

الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات برباعية رائعة في شباك الطائي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم الأهلي ينهي الجدل بشأن أزمة الطائرة بتصريح رسمي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم الأهلي ينهي الجدل بشأن أزمة الطائرة بتصريح رسمي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت نجم الأهلي ينهي الجدل بشأن أزمة الطائرة بتصريح رسمي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استعاد النادي الأهلي  نغمة الانتصارات من خلال تحقيق فوزًا هامًا على حساب الطائي بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم.وتحدث فرانك كيسيه نجم النادي الأهلي عقب نهاية المبارة عن كواليس المواجهة وأزمة تعطل رحلة الأهلي في... , نشر في السبت 2024/02/24 الساعة 08:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :