2024-02-25T16:44:54+03:00

محمود تريزيجيه يسجل الهدف الأول لـ طرابزون في شباك أضنة سبور

تمكن النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجية من تسجيل هدف التقدم لفريقه طرابزون سبور في شباك أضمة سبور بالمباراة التي تجمعهما الأن لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي.

هدف تريزيجيه في مرمى أضنه سبور

هدف تريزيجيه جاء من متابعة لتسديدة زميله التي أطلقها من داخل منطقة الجزاء، تابعها الدولي المصري ليضعها في الشباك الخالية من حارسها.

ويحتل طرابزون سبور قبل بداية المباراة، المركز الثالث برصيد 43 نقطة، وبفارق كبير عن جالطة سراي الوصيف صاحب الـ69 نقطة وفناربخشة صاحب الصدارة برصيد 70 نقطة.

بينما يأتي أضنة ديميرسبور في المركز الثاني عشر من بطولة الدوري التركي برصيد 32 نقطة، ولم يفز في آخر 5 مباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمود تريزيجيه يسجل الهدف الأول لـ طرابزون في شباك أضنة سبور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمود تريزيجيه يسجل الهدف الأول لـ طرابزون في شباك أضنة سبور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمود تريزيجيه يسجل الهدف الأول لـ طرابزون في شباك أضنة سبور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تمكن النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجية من تسجيل هدف التقدم لفريقه طرابزون سبور في شباك أضمة سبور بالمباراة التي تجمعهما الأن لحساب الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي. هدف تريزيجيه في مرمى أضنه سبور هدف تريزيجيه... , نشر في الأحد 2024/02/25 الساعة 04:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :