2024-02-25T16:45:03+03:00

شاهد الآن مجانًا.. مباراة الزمالك وأبوسليم في الكونفدرالية بث مباشر - يلا شوت

يلتقي نادي الزمالك، أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية اليوم في السادسة مساءا، علي ملعب 19 مايو بمدينة عنابة الجزائرية.

 التشكيل المتوقع لفريق الزمالك في مباراته المرتقبة أمام أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على النحو التالي:

  • حارس المرمى: محمد عواد
  • خط الدفاع: سيد نيمار - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - يوسف أوباما
  • خط الهجوم: مصطفى شلبي - أحمد مصطفى زيزو - ناصر منسي

يقود الفريق الفني للزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، الذي يسعى لمواصلة تصدر المجموعة وحصد النقاط الثلاث من أجل تعزيز فرص التأهل، بينما يحتل أبوسليم الليبي المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

يتطلع الزمالك لتحقيق الفوز وتأكيد صدارته في المجموعة عندما يلتقي مع أبوسليم في "استاد 19 مايو 1956" بالجزائر، والمباراة من المقرر أن تنطلق في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة. بينما يسعى أبوسليم لتحقيق نتيجة إيجابية والاقتراب من الصدارة في المجموعة.

 تردد قناة بي إن سبورتس 6

  • قم بضبط تردد القناة: 11054
  • قم بضبط القمر الصناعي: النايل سات
  • قم بضبط معدل الترميز: 27500
  • قم بضبط معامل الاستقطاب: افقي
  • جودة القناة: HD

من هو حكم مباراة الزمالك وابو سليم

وبالنسبة إلى حكم المباراة، فقد قامت لجنة التحكيم بالاتحاد الافريقي بالإعلان عن تعيين جاميه لامين حكم ساحة وعلى أن يقوم بمعاونته عبدالعزيز بوليل جاوا كمساعد أول وأيضا عمر داربوي كمساعد ثاني، ومعهم الحسن بابوكار باس كحكم رابع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شاهد الآن مجان ا مباراة الزمالك وأبوسليم في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شاهد الآن مجانًا.. مباراة الزمالك وأبوسليم في الكونفدرالية بث مباشر - يلا شوت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر شاهد الآن مجانًا.. مباراة الزمالك وأبوسليم في الكونفدرالية بث مباشر - يلا شوت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يلتقي نادي الزمالك، أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية اليوم في السادسة مساءا، علي ملعب 19 مايو بمدينة عنابة الجزائرية.  التشكيل المتوقع لفريق الزمالك في مباراته المرتقبة أمام أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية... , نشر في الأحد 2024/02/25 الساعة 04:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :