2024-02-25T16:57:24+03:00

الشوط الأول.. موردن فيوتشر يتقدم على سوبر سبورت بهدف «زعزع»

03:50 م | الأحد 25 فبراير 2024

فريق مودرن فيوتشر

انتهى الشوط الأول من لقاء مودرن فيوتشر وسوبر سبورت الجنوب أفريقي، المقام على استاد «بيتر موكابا» بمدينة بولوكوان، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

علي زعزع يحرز الهدف الأول لـ مودرن فيوتشر

وسجل علي زعزع، هدف التقدم لصالح مودرن فيوتشر في الدقيقة 31، بعد تمريرة من أحمد عاطف، ونجح أبناء تامر مصطفى، في الحفاظ على تقدمهم حتى نهاية الشوط الأول. 

ويلعب مودرن فيوتشر أمام سوبر سبورت بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: باسم علي، خالد رضا، علي الفيل، محمد ربيعة

خط الوسط: غنام محمد، محمد نصير، علي زعزع، هشام عادل

خط الهجوم: أحمد عاطف، علي ياسر

جدير بالذكر، أن مودرن فيوتشر يحتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بعد اتحاد العاصمة الجزائري المتصدر برصيد 10 نقاط، ويأتي سوبر سبورت الجنوب إفريقي والهلال الليبي بالمركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط لكل منهما. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشوط الأول موردن فيوتشر يتقدم على سوبر سبورت بهدف زعزع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشوط الأول.. موردن فيوتشر يتقدم على سوبر سبورت بهدف «زعزع» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الشوط الأول.. موردن فيوتشر يتقدم على سوبر سبورت بهدف «زعزع»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:50 م | الأحد 25 فبراير 2024 فريق مودرن فيوتشر انتهى الشوط الأول من لقاء مودرن فيوتشر وسوبر سبورت الجنوب أفريقي، المقام على استاد «بيتر موكابا» بمدينة بولوكوان، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور... , نشر في الأحد 2024/02/25 الساعة 04:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :