2024-02-25T16:57:25+03:00

تريزيجيه يسجل الهدف الأول لـ طرابزون سبور في شباك أضنة ديمرسبور بالدوري التركي

سجل الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، هدفًا خلال مشاركته في مباراة طرابزون سبور و أضنة ديمرسبور ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدورى التركي الممتاز.

يحتل طرابزون المركز الثالث برصيد 43 نقطة. بينما يتواجد فريق أضنة ديمرسبور في المركز 12 بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة.

هدف تريزيجيه أمام أضنة ديمرسبور

وجاء هدف تريزيجيه في الدقيقة 21 بعد متابعة مميزة من داخل منقطة الجزاء.

يذكر أن تريزيجيه قاد فريقه طرابزون سبور للفوز على بينديك 2-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري التركي الموسم الجارى 2023-2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تريزيجيه يسجل الهدف الأول لـ طرابزون سبور في شباك أضنة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تريزيجيه يسجل الهدف الأول لـ طرابزون سبور في شباك أضنة ديمرسبور بالدوري التركي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر تريزيجيه يسجل الهدف الأول لـ طرابزون سبور في شباك أضنة ديمرسبور بالدوري التركي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سجل الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، هدفًا خلال مشاركته في مباراة طرابزون سبور و أضنة ديمرسبور ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدورى التركي الممتاز.يحتل طرابزون المركز الثالث برصيد 43 نقطة. بينما يتواجد فريق أضنة ديمرسبور في المركز 12 بجدول ترتيب... , نشر في الأحد 2024/02/25 الساعة 04:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :