2024-02-28T02:01:13+03:00

نيوكاسل يونايتد يفوز بركلات الترجيح على بلاكبيرن فى كأس الاتحاد الإنجليزى

فاز فريق نيوكاسل يونايتد ضد بلاكبيرن روفرز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "ايوود بارك"، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023-24.

كأس الاتحاد الإنجليزي

انتهى الوقتان الأصلى والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ما دفع الناديين للاحتكام إلى ركلات الجزاء لمعرفة الفريق المتأهل الى ربع نهائي كأس الاتحاد.

وتأهل فريق بلاكبيرن إلى الدور الحالي من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على نظيره ريكسهام بنتيدة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "ايوود بارك".

بينما تأهل نيوكاسل يونايتد بعد عبور نادي فولهام في الجولة الماضية من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، ويأمل مدرب الفريق في الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لمواصلة المشوار أملًا في تعويض الإخفاقات التي يقع فيها خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل نيوكاسل يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: دوبريفكا.

خط الدفاع: تريبير – شار – جمال – بيرن.

خط الوسط: لونجستاف – جيماريش – ويلوك.

خط الهجوم: مورفي- ايزاك – جوردون.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نيوكاسل يونايتد يفوز بركلات الترجيح على بلاكبيرن فى كأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نيوكاسل يونايتد يفوز بركلات الترجيح على بلاكبيرن فى كأس الاتحاد الإنجليزى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع نيوكاسل يونايتد يفوز بركلات الترجيح على بلاكبيرن فى كأس الاتحاد الإنجليزى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز فريق نيوكاسل يونايتد ضد بلاكبيرن روفرز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "ايوود بارك"، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023-24.كأس الاتحاد الإنجليزيانتهى... , نشر في الأربعاء 2024/02/28 الساعة 02:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم