2024-02-28T03:36:42+03:00

ملف الرخصة الآسيوية في الأهلي "جاري التحضير"

تسعى إدارة النادي الأهلي، إلى الانتهاء من إعداد ملف الرخصة الآسيوية خلال الفترة القليلة المقبلة.

الأهلي يجهز ملف الرخصة الآسيوية

ويستعد الأهلي لرفع ملفه إلى رابطة دوري المحترفين، قبل الموعد النهائي في 31 مارس المقبل.

وكشفت صحيفة الرياضية، أن هناك اجتماعات تعقد داخل مقر النادي خلال الأيام الجارية تركز على استيفاء كافة اشتراطات الرخصة التي تشمل الجوانب الرياضية والمالية والإدارية بالإضافة إلى جوانب خاصة بالبنية التحتية.

ويذكر أن الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن لكرة القدم برصيد 43.

ويسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات ومطاردة النصر صاحب المركز الثاني في ظل غياب الفريق عن المشاركة في بطولة آسيا هذا الموسم، وينصب تركيزه فقط على الدوري المحلي والتأهل إلى البطولة القارية في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

مصير ماكسيمان في الأهلي.. هل يشارك ضد الفتح ؟

هالاند يهزم ميسي ورونالدو في ليلته الذهبية ودي بروين الأفضل دائما


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ملف الرخصة الآسيوية في الأهلي جاري التحضير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ملف الرخصة الآسيوية في الأهلي "جاري التحضير" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ملف الرخصة الآسيوية في الأهلي "جاري التحضير"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تسعى إدارة النادي الأهلي، إلى الانتهاء من إعداد ملف الرخصة الآسيوية خلال الفترة القليلة المقبلة.الأهلي يجهز ملف الرخصة الآسيويةويستعد الأهلي لرفع ملفه إلى رابطة دوري المحترفين، قبل الموعد النهائي في 31 مارس المقبل.وكشفت صحيفة الرياضية، أن هناك... , نشر في الأربعاء 2024/02/28 الساعة 03:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :