2024-02-28T03:36:53+03:00

بعد تراجع النتائج.. بيراميدز يقرر تجميد مستحقات اللاعبين حتى نهاية الموسم

قال الإعلامي محمد شبانة، إن نادي بيراميدز قرر تجميد مستحقات اللاعبين حتى نهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن تم غلق (حنفية الفلوس) في ظل تراجع النتائج والخروج من دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف في تصريحات عبر برنامجه " بوكس تو بوكس": " روح البطولة منعدمة تمامًا لدى لاعبي بيراميدز ودائما يخرجون للحديث عن المظلومية سواء من الحكام أو المنظومة، وعليهم الكفاح في المباريات بدلًا من إلقاء اللوم على أطراف آخرى".

وتابع: "الأهلي كان لديه مشكلة في غانا بسبب موضوع الطائرة، ولم يكن هناك حجة للاعبين من أجل تحقيق الفوز وحسم الصعود لدور الثمانية، وهذا هو الفارق بين الأهلي والزمالك وأي نادٍ آخر.. هناك تاريخ وبطولات ومسؤولية وجماهيرية كبيرة".

وأكمل: " هناك لاعبين لعبت للأهلي والزمالك حاليًّا في بيراميدز مثل علي جبر وأحمد فتحي وأحمد الشناوي ورمضان صبحي وغيرهم، فهل هم يقدمون نفس المستوى الذي كانوا عليه في القطبين، هناك فرق شاسع".

وأتم: "تجميد مستحقات لاعبي بيراميدز من أفضل القرارات التي تم اتخاذها".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد تراجع النتائج بيراميدز يقرر تجميد مستحقات اللاعبين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد تراجع النتائج.. بيراميدز يقرر تجميد مستحقات اللاعبين حتى نهاية الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بعد تراجع النتائج.. بيراميدز يقرر تجميد مستحقات اللاعبين حتى نهاية الموسم ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال الإعلامي محمد شبانة، إن نادي بيراميدز قرر تجميد مستحقات اللاعبين حتى نهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن تم غلق (حنفية الفلوس) في ظل تراجع النتائج والخروج من دوري أبطال إفريقيا.وأضاف في تصريحات عبر برنامجه " بوكس تو بوكس": " روح البطولة منعدمة... , نشر في الأربعاء 2024/02/28 الساعة 03:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم