2024-02-28T11:21:27+03:00

مهاجم الزمالك السابق على أعتاب الأهلي.. ومصير كهربا

10:13 ص | الأربعاء 28 فبراير 2024

كهربا لاعب الأهلي

يبحث مسؤولو النادي الأهلي عن مهاجم محلي جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بناء على طلبات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.

وعلم «الوطن سبورت» أن أسامة فيصل، مهاجم البنك الأهلي الحالي والزمالك السابق، على رأس المرشحين للانضمام إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وفقًا لاختيارات كولر.

ودخل أحمد شريف، مهاجم نادي فاركو، قائمة المرشحين للانضمام إلى الأهلي، بعد إشادة المدرب السويسري بقدراته.

لماذا يبحث الأهلي عن مهاجم جديد؟

                      أسامة فيصل لاعب البنك الأهلي

كشف مصدر داخل القلعة الحمراء عن أسباب بحث الأهلي التعاقد مع مهاجم محلي جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، موضحا أن كولر طلب دعم صفوف الفريق بمهاجم جديد، صغير في السن، لرغبته في دعم مركز الهجوم بأكثر من لاعب.

وأشار المصدر، إلى أن ضم مهاجم محلي جديد يعجل على رحيل محمود عبدالمنعم كهربا عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، إذ طلب اللاعب الرحيل بعد تلقيه عدة عروض خليجية لتسديد غرامة نادي الزمالك، التي تقترب من 2 مليون و400 ألف دولار.

جدير بالذكر أن كهربا خرج من قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة في مباراة أمس، لأسباب فنية وتأديبية خاصة بالجهاز الفني للفريق، بعدما رفض اللاعب مرافقة بعثة الفريق في غانا، لمواجهة ميدياما الغاني لحضور فرح شقيقته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مهاجم الزمالك السابق على أعتاب الأهلي ومصير كهربا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مهاجم الزمالك السابق على أعتاب الأهلي.. ومصير كهربا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مهاجم الزمالك السابق على أعتاب الأهلي.. ومصير كهربا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:13 ص | الأربعاء 28 فبراير 2024 كهربا لاعب الأهلي يبحث مسؤولو النادي الأهلي عن مهاجم محلي جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بناء على طلبات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول... , نشر في الأربعاء 2024/02/28 الساعة 11:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم