2024-02-28T11:33:05+03:00

فرحة في النصر.. رئيس لجنة الانضباط يبرأ رونالدو من واقعة الشباب

أعاد الإعلامي الرياضي الشهير عبد العزيز المريسل، نشر تصريحات بندر الحميداني، رئيس لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن آلية التعامل مع تجاوزات اللاعبين خلال المباريات. 

وكان رونالدو مهاجم نادي النصر، قد فجر أزمة كبيرة خلال الساعات الماضية، بسبب الحركة غير الأخلاقية التي قام بها أمام جماهير الشباب، خلال مباراة الفريقين الأخيرة.

ونشر المريسل تصريح سابق لبندر الحميداني، يؤكد من خلاله أن لجنة الانضباط والأخلاق تعتمد في قراراتها على الناقل الرسمي، وليس ما يتم تصويره من قبل الجماهير. 

ويواجه رونالدو خطر الإيقاف لمدة مباراتين، بسبب الحركة غير الأخلاقية التي قام بها أمام جماهير الشباب، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية قد تتجاوز 100 ألف ريال.

ورفع كريستيانو رونالدو رصيده إلى 22 هدفًا، ليحافظ على صدارة هدافي دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

أسطورة النصر يحذر الهلال من هزيمة مؤكدة 100%

كاسترو يستبعد ثلاثي النصر من مواجهة الحزم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فرحة في النصر رئيس لجنة الانضباط يبرأ رونالدو من واقعة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فرحة في النصر.. رئيس لجنة الانضباط يبرأ رونالدو من واقعة الشباب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت فرحة في النصر.. رئيس لجنة الانضباط يبرأ رونالدو من واقعة الشباب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعاد الإعلامي الرياضي الشهير عبد العزيز المريسل، نشر تصريحات بندر الحميداني، رئيس لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن آلية التعامل مع تجاوزات اللاعبين خلال المباريات. وكان رونالدو مهاجم نادي النصر، قد فجر أزمة كبيرة خلال... , نشر في الأربعاء 2024/02/28 الساعة 11:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم