2024-02-28T11:48:35+03:00

خوف ورعب … هذا هو حال جمهور الريال مع انشلوتي …!

: منطقيا ومن خلال لغة الارقام لا يوجد فريق حول العالم يمتلك اسماء قوية وشابه وموهوبه مثل ريال مدريد الحالي … الفريق مكتمل تماما مع العلم ان هناك نقص دفاعي ولكن هذا النقص لا يجب ان يتأثر به امام الفرق المتوسطه والصغيره محليا … الا ان واجه احد الانديه الاوروبيه او اندية الصف الاول في اسبانيا … فمع كل لقاء خلال الفترة الحالية جمهور الريال اصبح يشعر بالخوف والرعب بسبب مستوي الفريق الفني والذهني .

تخيل مع كل هذه الاسماء وكل هذه القوة الفريق كان امام اشبيليه على ارضه وامام جمهورة متهالك … لم يتمكن من حسم اللقاء الا بشق الانفس ومن تسديده الحض لعب الدور الاكبر فيها …! لدرجة ان الايطالي السيد كارلو بعد التسجيل احتفل وكأنه متوج بالابطال … تخيلو انشلوتي لم يحتفل بالعاشرة ولا بالرابعه عشر واحتفل بشكل هستيري بهدف لوكا امام اشبيليه .

حقيقه مره هذا العام وهذا الموسم لا يوجد اي فريق اوروبي قادر على تحقيق الابطال سوي السيتي ومن بعده ريال مدريد … هذه النسخه جاهزه لريال مدريد لو كان على مقاعد البدلاء زين الدين زيدان او تشابي الونسو … مخجل جدا مستوي الفريق الفني ومخجل جدا اداء المدرب التكتيكي ومخجل جدا هشاشة اللاعبين النفسيه بعد اول ربع ساعه الجميع خرج من اجواء اللقاء بمن فيهم “بارد الدم” توني كروس … لماذا …؟! ومن هو المتسبب …؟! الاجابه لا نمتلكها يمتلكها صاحب العلكة ذو الخدين كارلو .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خوف ورعب هذا هو حال جمهور الريال مع انشلوتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خوف ورعب … هذا هو حال جمهور الريال مع انشلوتي …! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة خوف ورعب … هذا هو حال جمهور الريال مع انشلوتي …!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد : منطقيا ومن خلال لغة الارقام لا يوجد فريق حول العالم يمتلك اسماء قوية وشابه وموهوبه مثل ريال مدريد الحالي … الفريق مكتمل تماما مع العلم ان هناك نقص دفاعي ولكن هذا النقص لا يجب ان يتأثر به امام الفرق المتوسطه... , نشر في الأربعاء 2024/02/28 الساعة 11:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم