2024-02-28T17:48:42+03:00

بعد أزمة الشباب.. مدرب النصر يحسم موقف رونالدو من لقاء الحزم

حسم المدير الفني لفريق النصر السعودي، لويس كاسترو، موقف المهاجم والقائد كريستيانو رونالدو، من مواجهة الحزم القادمة، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يستضيف نادي النصر السعودي، نظيره الحزم في الجولة 22 من دوري المحترفين، في الثامنة مساء الخميس، على ملعب الأول بارك، بالعاصمة الرياض.

كريستيانو رونالدو كان قد أصدر تصرف غير أخلاقي أمام جماهير الشباب في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، الأحد الماضي، بالجولة 21 من الدوري السعودي، وانتصر خلالها الأصفر بنتيجة 3-2.

ويتوقع أن يتعرض البرتغالي المخضرم إلى عقوبة بالإيقاف لمدة مباراتين، بجانب غرامة مالية تقترب من 100 ألف ريال، بسبب حركة لا أخلاقية

وبحسب ما ذكره الإعلامي علي العنزي، فقد تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضمن قائمة النصر، استعداداً لمواجهة الحزم، كما أنه شارك في التدريبات بصورة حيوية.

ويمتلك النصر في رصيده 52 نقطة، يحتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب العام للدوري السعودي، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر.

اقرأ أيضا

أسطورتا الاتحاد والنصر يتوقعان سقوطا مدويا للهلال في الديربي

الدويش يفتح النار على منتقدي رونالدو.. حملة تحريض ضد النصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد أزمة الشباب مدرب النصر يحسم موقف رونالدو من لقاء الحزم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد أزمة الشباب.. مدرب النصر يحسم موقف رونالدو من لقاء الحزم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بعد أزمة الشباب.. مدرب النصر يحسم موقف رونالدو من لقاء الحزم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم المدير الفني لفريق النصر السعودي، لويس كاسترو، موقف المهاجم والقائد كريستيانو رونالدو، من مواجهة الحزم القادمة، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.ومن المقرر أن يستضيف نادي النصر السعودي، نظيره الحزم في الجولة 22 من دوري المحترفين، في الثامنة... , نشر في الأربعاء 2024/02/28 الساعة 05:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم