2024-02-28T17:57:27+03:00

الاتحاد القطري يقرر إيقاف رئيس الوكرة 6 أشهر ومنعه من دخول الملاعب

قررت لجنة الإنضباط التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم، إيقاف الشيخ خليفة بن حسن لمدة 6 أشهر رئيس نادي الوكرة المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري حمدي فتحي ومنعه من دخول الملاعب.

وأصدر الإتحاد القطري قراره بإيقاف الشيخ خليفة بن حسن رئيس الوكرة لمدة 6 أشهر ومنعه من دخول الملاعب بداية من اليوم 28 - 02 - 2024 وحتى 27 - 08 - 2024 بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال قطري.

 وجاء هذا بسبب اقتحام رئيس نادي الوكرة لملعب مباراة السد والاعتراض على حكم الساحة، والتصريحات الإعلامية ومخالفة المبادئ العامة للسلوك الرياضي.

وأقيمت مباراة الوكرة والسد على استاد الجنوب يوم الأحد الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد القطري يقرر إيقاف رئيس الوكرة 6 أشهر ومنعه من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد القطري يقرر إيقاف رئيس الوكرة 6 أشهر ومنعه من دخول الملاعب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع الاتحاد القطري يقرر إيقاف رئيس الوكرة 6 أشهر ومنعه من دخول الملاعب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قررت لجنة الإنضباط التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم، إيقاف الشيخ خليفة بن حسن لمدة 6 أشهر رئيس نادي الوكرة المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري حمدي فتحي ومنعه من دخول الملاعب.وأصدر الإتحاد القطري قراره بإيقاف الشيخ خليفة بن حسن رئيس الوكرة لمدة 6... , نشر في الأربعاء 2024/02/28 الساعة 05:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم