2024-02-28T18:01:10+03:00

مفاجأة النصر.. العين يفقد أخطر أسلحته قبل صدام الآسيوية

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، بقيادة هيرنان كريسبو، خبرًا صادمًا بإصابة أحد أبرز نجوم الفريق قبل ملاقاة النصر في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي النصر بنظيره العين الإماراتي، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين، في 4 مارس، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب الاول بارك، في 11 مارس.

وتعرض الكونغولي لابا كودجوه، مهاجم العين، للإصابة، ليصبح غيابه مهددًا عن مواجهة الفريق أمام حتا، المقررة غدًا (الخميس)، في الجولة 14 من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين.

وقال كريسبو إن خبر الإصابة في عالم كرة القدم ليس جيدًا، وإصابة كودجوه كذلك بالنسبة لهم، مؤكدًا غياب اللاعب عن مباراة حتا.

وأضاف أن كودجوه يخضع لفحوصات طبية، وستكشف التقارير الطبية بشأن المدة التي يحتاجها اللاعب للتأهيل والعودة إلى التدريبات الجماعية، ومدى إمكانية مشاركته في مواجهة النصر الآسيوية.

ونوه كريسبو بأن لابا لاعب مهم في صفوف العين، ولكن الفريق جاهز لكافة الاحتمالات، ويمتلك البدائل المناسبة التي بإمكانها تقديم المستوى المأمول، مثلما حدث مع اللاعب جوسنا.

وأكد مدرب العين أن تركيزه الحالي منصب على مواجهة حتا، نظرًا لأهمية المواجهة في طريق العين للمنافسة على لقب الدوري الإماراتي، وبعدها سيتم الحديث عن مواجهة النصر في دوري أبطال آسيا.

ويتزعم لابا كودجوه صدارة ترتيب هدافي الدوري الإماراتي، برصيد 11 هدفًا، كما يتقاسم المركز الثالث في ترتيب هدافي دوري أبطال آسيا، مع نجم النصر أندرسون تاليسكا، برصيد 6 أهداف.

اقرأ أيضا

لجنة الحكام تنهي جدل ركلة جزاء الفتح ضد النصر .. مفاجأة مدوية

الدويش يفتح النار على منتقدي رونالدو.. حملة تحريض ضد النصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة النصر العين يفقد أخطر أسلحته قبل صدام الآسيوية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة النصر.. العين يفقد أخطر أسلحته قبل صدام الآسيوية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مفاجأة النصر.. العين يفقد أخطر أسلحته قبل صدام الآسيوية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، بقيادة هيرنان كريسبو، خبرًا صادمًا بإصابة أحد أبرز نجوم الفريق قبل ملاقاة النصر في بطولة دوري أبطال آسيا.ويلتقي النصر بنظيره العين الإماراتي، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري... , نشر في الأربعاء 2024/02/28 الساعة 06:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :