2024-02-28T18:01:11+03:00

"طلبك مرفوض يا لابورتا".. رد قاسي من تشافي على رئيس برشلونة

رد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة بكل قوة على مطالبة خوان لابورتا رئيس النادي له، بالتراجع عن قرار الرحيل والاستمرار في منصبه الموسم المقبل.

وظهرت تسربيات مفاجئة في الساعات الأخيرة، بأن خوان لابورتا رئيس برشلونة، طلب من نائبه رافا يوستي الحديث مع تشافي لإقناعه بالاستمرار مع الفريق الموسم المقبل.

وأعلن تشافي هيرنانديز الرحيل عن تدريب النادي الكتالوني، بسبب الضغوطات التي تعرض لها أثناء تواجده داخل برشلونة خلال موسمين ونصف الموسم.

وجاء قرار تشافي بمغادرة برشلونة، في أعقاب النتائج السيئة التي حققها الفريق في الأشهر الماضية، بخسارة كأس إسبانيا، والسوبر الإسباني، بالأضافة للابتعاد عن المنافسة على لقب الليجا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، منذ إعلان رحيل تشافي، العديد من الترشيحات لتدريب الفريق الموسم الكتالوني الموسم المقبل، أبرزهم روبرتو دي زيربي، هانس فليك، وتوماس توخيل.

تشافي يصر على الرحيل:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي رد بشكل حازم على نائب رئيس برشلونة رافا يوستي، بأنه جاد في قرار رحيله ولن يتراجع عنه مهما حدث.

وتحدث أيضا لابورتا بشكل ودي مع تشافي بشأن أمر استمراره مع الفريق الموسم المقبل، مؤكدا له بأن الأبواب مفتوحة أمامه حال قرر التراجع عن قرار رحيله.

ويرى تشافي بأن العودة في قراره أمر غير وارد تماما، حيث أنه عازم على الاستراحة لمدة عام كامل بعيدا عن كرة القدم، ومن ثم العودة من جديد للعمل.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقرر تشافي عقب مغادرة برشلونة، بالحصول على استراحة من العمل كمدرب لمدة عام على الأقل، خاصة أنه عاش لمدة 28 عاما متواصلة في ضغوطات سواء كلاعب أو مدرب.

واعتزل تشافي كرة القدم في عام 2018 مع مسيرة استمرت لـ3 سنوات مع السد القطري، ليتولى بعدها تدريب الفريق ذاته لمدة موسمين ونصف، قبل أن يعود لبرشلونة مجددا كمدرب.

اقرأ أيضا

أول قرار من تشافي بعد الهروب من جحيم برشلونة المدمر

وكيل حارس برشلونة يكشف حقيقة عرض الاتحاد لضمه في الصيف


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلبك مرفوض يا لابورتا رد قاسي من تشافي على رئيس برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "طلبك مرفوض يا لابورتا".. رد قاسي من تشافي على رئيس برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "طلبك مرفوض يا لابورتا".. رد قاسي من تشافي على رئيس برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة بكل قوة على مطالبة خوان لابورتا رئيس النادي له، بالتراجع عن قرار الرحيل والاستمرار في منصبه الموسم المقبل.وظهرت تسربيات مفاجئة في الساعات الأخيرة، بأن خوان لابورتا رئيس برشلونة، طلب من نائبه رافا... , نشر في الأربعاء 2024/02/28 الساعة 06:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :