2024-02-28T18:12:49+03:00

مهاجمة النيبال: حلمي اللعب في الهلال

لفت أداء المهاجمة النيبالية سابيترا بهانداري الأنظار في بطولة غرب آسيا للسيدات التي أقيمت في ملاعب جدة، وقدمت أداءً مُذهلاً جعلت منتخبها يحقق سلسلة من الانتصارات المتتالية ليصل عدد أهدافه إلى 13 هدفاً.

ونجحت سابيترا في تصدر قائمة هدافي البطولة بعد أن بلغ رصيدها 9 أهداف، حيث خطفت الأنظار في مواجهة العراق بعد أن سجلت «ميغا هاتريك» وهو الأصعب على اللاعبين في العالم.

وقالت سابيترا خلال حديثها مع «الشرق الأوسط»: «مواجهة منتخب لبنان كانت صعبة جداً، في السنة الماضية تواصل معي فريقان سعوديان للعب في الدوري السعودي الممتاز للسيدات وحلمي أن أكون لاعبة في صفوف نادي الهلال السعودي».

وأضافت هدافة البطولة: «سبب صدارتي قائمة هدافي البطولة هو مدرب المنتخب، والعمل الجماعي في الفريق الذي قادني للأفضل وسهل علي المهمة في التسجيل».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مهاجمة النيبال حلمي اللعب في الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مهاجمة النيبال: حلمي اللعب في الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مهاجمة النيبال: حلمي اللعب في الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد لفت أداء المهاجمة النيبالية سابيترا بهانداري الأنظار في بطولة غرب آسيا للسيدات التي أقيمت في ملاعب جدة، وقدمت أداءً مُذهلاً جعلت منتخبها يحقق سلسلة من الانتصارات المتتالية ليصل عدد أهدافه إلى 13 هدفاً. ونجحت سابيترا في تصدر قائمة هدافي البطولة... , نشر في الأربعاء 2024/02/28 الساعة 06:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم