2024-02-29T21:09:34+03:00

ردة فعل رونالدو بعد ترديد اسمه في الدقيقة السابعة من مباراة الحزم .. فيديو

شهدت بداية مباراة نادي النصر أمام نظيره الحزم مساء اليوم، تحية الجماهير النصراوية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واستعرض مقطع فيديو، لحظة ترديد جماهير النصر اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة السابعة من عمر المباراة.

وحرص رونالدو على تحية الجماهير بعد سماع اسمه والدموع تملأ عينيه.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلنت اليوم عن إيقاف مهاجم نادي النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة مباراة واحدة بشكل رسمي؛ بسبب تصرفه تجاه جماهير نادي الشباب، وتغريمه 30 ألف ريال ، منها 10 آلاف للاتحاد السعودي، و20 ألف لنادي الشباب.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/ssstwitter.com_1709227366163.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ردة فعل رونالدو بعد ترديد اسمه في الدقيقة السابعة من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ردة فعل رونالدو بعد ترديد اسمه في الدقيقة السابعة من مباراة الحزم .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ردة فعل رونالدو بعد ترديد اسمه في الدقيقة السابعة من مباراة الحزم .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت بداية مباراة نادي النصر أمام نظيره الحزم مساء اليوم، تحية الجماهير النصراوية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. واستعرض مقطع فيديو، لحظة ترديد جماهير النصر اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة السابعة من عمر المباراة. وحرص رونالدو... , نشر في الخميس 2024/02/29 الساعة 09:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :