2024-02-29T21:12:55+03:00

أنشيلوتي يكشف خطته "السحرية" لإنهاء حلم برشلونة بالدوري الإسباني

كشف تقرير صحفي إسباني، عن خطة وضعها الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالي.

ويحتل حاليًا ريال مدريد صدارة الترتيب ببطولة الدوري برصيد 65 نقطة، يليه جيرونا ثانيًا برصيد 59 نقطة، ومن ثم برشلونة ثالثًا برصيد 57 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن خطة كارلو أنشيلوتي الحالية هي تحقيق 15 نقطة إضافية في الدوري وبلوغ النقطة الـ80 بالمجموع وذلك قبيل مواجهة برشلونة في الجولة الـ32 من الليجا.

وتابعت، بأن ما يريده كارلو أنشيلوتي من فريقه حالياً هو الحفاظ على أدائهم في المباريات المتبقية من الموسم لحين بلوغ مواجهة برشلونة في الجولة 32.

وأيضًا طالب أنشيلوتي لاعبي الفريق، بصب كامل التركيز على مواجهة دوري الأبطال ضد لايبزيج التي ستقام مساء الأربعاء المقبل.

ونلتقي مساء السبت المقبل، مع مباراة مرتقبة تجمع بين فريقي ريال مدريد ضد فالنسيا، في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يحدد خطة ريال مدريد بعد التعاقد مع مبابي

ريال مدريد يفقد الفتى الذهبي ضد فالنسيا.. أنشيلوتي في ورطة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنشيلوتي يكشف خطته السحرية لإنهاء حلم برشلونة بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي يكشف خطته "السحرية" لإنهاء حلم برشلونة بالدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أنشيلوتي يكشف خطته "السحرية" لإنهاء حلم برشلونة بالدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تقرير صحفي إسباني، عن خطة وضعها الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالي.ويحتل حاليًا ريال مدريد صدارة الترتيب ببطولة الدوري برصيد 65 نقطة، يليه جيرونا ثانيًا برصيد 59 نقطة، ومن ثم برشلونة ثالثًا برصيد 57... , نشر في الخميس 2024/02/29 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :