2024-02-29T21:12:56+03:00

عاجل- النصر يحصل على ركلة جزاء غير صحيحة.. توضيح قانوني !

يستمر الحديث بشأن مواجهة الجارية بين نادي النصر السعودي والحزم في دوري روشن لكرة القدم خلال الجولة 22 من المسابقة.

النصر يحصل على ركلة جزاء غير صحيحة !

وقال قاسم شعبان الخبير التحكيمي لصحيفة الرياضية: "في الدقيقة 30، كان يجب على الحكم شكري الحنفوش، بعد العودة إلى VAR، عدم احتساب جزائية للنصر.. الاحتكاك بين النجعي لاعب النصر، وريكاردو، لاعب الحزم، كان طبيعيا ولا يوجد ضرب  وبالتالي ركلة جزاء غير صحيحة احتسبت للنصر.

وأحرز البرازيلي أنديرسون تاليسكا الهدف الأول في الدقيقة 30 من الشوط الأول من خلال ركلة جزاء.

وحصل النصر على الجزائية بعد عودة الحكم لتقينية الفيديو، التي أكدت وجود تدخل بالمرفق من مدافع الحزم.

ويحتل نادي النصر السعودي قبل المواجهة، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 52 نقطة، خلال الهلال المتصدر بـ 59 نقطة، بينما الحزم في المركز الأخير بـ 14 نقطة.

اقرأ أيضا

تين هاج يستفز مانشستر سيتي قبل معركة الديربي.. ماذا قال؟

جماهير النصر تؤازر رونالدو في الدقيقة 7 أمام الحزم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل النصر يحصل على ركلة جزاء غير صحيحة توضيح قانوني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- النصر يحصل على ركلة جزاء غير صحيحة.. توضيح قانوني ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- النصر يحصل على ركلة جزاء غير صحيحة.. توضيح قانوني !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن مواجهة الجارية بين نادي النصر السعودي والحزم في دوري روشن لكرة القدم خلال الجولة 22 من المسابقة.النصر يحصل على ركلة جزاء غير صحيحة !وقال قاسم شعبان الخبير التحكيمي لصحيفة الرياضية: "في الدقيقة 30، كان يجب على الحكم شكري... , نشر في الخميس 2024/02/29 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم