2024-02-29T21:13:27+03:00

"سبورتنج وفتوح وكهربا".. ماذا حقق مجلس إدارة نادي الزمالك خلال 128 يوما؟

07:41 م الخميس 29 فبراير 2024

كتبت-هند عواد:

أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك، عدة أزمات، خلال ما يقرب من 5 أشهر (128 يوما) من النجاح في الانتخابات وتولي الإدارة، أبرزها فك إيقاف قيد الفريق الأول لكرة القدم.

وفاز مجلس إدارة نادي الزمالك بالانتخابات، التي أقيمت يوم الجمعة 21 أكتوبر الماضي 2023.

وكان فك إيقاف قيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وتسوية جميع القضايا والتي بلغ عددها 14 قضية، حسبما أعلن النادي، أولى الأزمات التي تمكن المجلس الجديد من حلها.

وسدد مجلس إدارة نادي الزمالك، غرامة سبورتنج لشبونه البرتغالي الموقعة على الزمالك بسبب قائد الفريق محمود شيكابالا، كما صرف المجلس مستحقات اللاعبين المتأخرة.

وتعاقد الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية، مع عدة لاعبين في مختلف الألعاب، أبرزها عبدالله السعيد لاعب بيراميدز والاهلي الأسبق، والذي بدأت المفاوضات معه منذ عام 2019.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تحديد التعاقد مع أحمد فتوح، أحد أبرز اللاعبين في الفريق ولاعب منتخب مصر.

واستقطب مجلس إدارة نادي الزمالك عددا من الرعاة الجدد، على قميص الفريق.

وآخر ما قام به مجلس إدارة نادي الزمالك، هو الحصول على الغرامة الموقعة على محمود كهربا لاعب الأبيض السابق والأهلي الحالي، وبلغت قيمتها 2 مليون و 476 ألف و 389 دولار.

اقرأ أيضًا:

بالفوائد.. الزمالك يعلن تفاصيل تنفيذ حكم كهربا

الأهلي يستقبل رئيس نادي يانج أفريكانز بمقر النادي بالجزيرة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سبورتنج وفتوح وكهربا ماذا حقق مجلس إدارة نادي الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "سبورتنج وفتوح وكهربا".. ماذا حقق مجلس إدارة نادي الزمالك خلال 128 يوما؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "سبورتنج وفتوح وكهربا".. ماذا حقق مجلس إدارة نادي الزمالك خلال 128 يوما؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:41 م الخميس 29 فبراير 2024 كتبت-هند عواد: أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك، عدة أزمات، خلال ما يقرب من 5 أشهر (128 يوما) من النجاح في الانتخابات وتولي الإدارة، أبرزها فك إيقاف قيد الفريق الأول لكرة القدم. وفاز مجلس إدارة نادي الزمالك... , نشر في الخميس 2024/02/29 الساعة 09:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم